العارضات لدينا

كيمب موهل

7 رمضان 1437 | ميبلين

تحب كيمب موهل، العارضة التي أصبحت فنانة موسيقية، الموضة والجمال. ولكنه ليس أمراً يحددها. ففي الحقيقة، كيمب موهل مولعة بمساعدة الحيوانات وعزف الآلات الموسيقية.

وعلى الرغم من كونها أصغر امرأة في التاريخ تظهر على غلاف مجلة Harpers & Queen Magazine البريطانية، وتعمل مع بعض المصورين الأكثر نفوذاً في العالم، فإن موهل تفضل قضاء وقتها في التطوع من أجل الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات واللعب في فرقتها الموسيقية “Ghost of the Saber Tooth Tiger”.

البوهيمية الجميلة

هي عازفة موسيقى عصامية، تعزف على الجهير والأكورديون والغيتار والبيانو، وتشكل المقاطع جنبا إلى جنب مع شون لين، الشريك في الفرقة. إنه هذا الجو البوهيمي المقرون بإطلالاتها الروك التي تجعل من Muhl واحدة من أكثر العارضات المرغوبة في العالم.

 

يجب أن يكون المرء حساساً نوعاً ما ليكون في مجال موسيقى الروك أند رول.

عندما لا تقوم Muhl بتأليف الموسيقى أو تعليم نفسها غيتار البيس، والبيانو والطبول، فإنها غالباً ما تجد نفسها تستعد للاستمتاع بإحدى الحفلات أو جلسة تصويرية للأزياء داخل خزانة أحلامها الضخمة التي تحسد عليها.

 

قصدت ميبلين منزلها في West Village لرؤية ما بداخله بالضبط. تفتح Muhl الباب مرتدية كيمونو طويل مخملي، رافعة الأكمام العريضة فوق الكوعين. وتقودنا داخل منزلها حتى نرى ما يحدث خلال روتين الجمال الخاص بها.

في الطابق العلوي، داخل خزانة بحجم غرفة معيشة شخص آخر، توجد مجموعة من الملابس العتيقة والفينتاج التي من شأنها أن تنافس أزياء متحف متروبوليتان للفنون. نجد جاكيت بايكر جلدية سوداء من الجلد تتدلى فوق كرسي مريح أحمر. الفرو الاصطناعي، والفساتين الحريرية والقبعات المرنة الكبيرة وأحذية رعاة البقر ورأس أرنب عملاق من الجبص يزين رفوفها، يجعلنا نحس هذه الخزانة هي النفق إلى بلاد العجائب. Muhl هي بالطبع Alice بشعر أسود.

تجلس موهل أمام منضدتها الزجاجية وتفسر أسلوبها قائلة:

"إذا كانت ميبلين نيويورك هي مانهاتن، وأن كل الفتيات يمثلن أحد أحيائها، سأكون من دون شك West Village حوالي عام 1970 تقريبا". "في ذلك الوقت كان بوب ديلان يعزف في Bleecker Street وكانت محلات بيع الأشرطة الموسيقية في كل مكان."

وتشير إلى رف من الفساتين الحريرية.

"يمكن ان تقول بأن أسلوبي روك بوهيمي، دون عطر nag champa."

عندما نسألها عن أفضل مستحضر اقتنته، تفتح Muhl درجاً لتكشف عن مجموعة المكياج الخاصة بها. في الواجهة والوسط نجد ماسكارا Colossal Spider Effect. تدير العبوة الصفراء في يدها،

"عندما أريد رموشاً مثل جوان جيت، هذا هو المستحضر الذي أختاره." تردف قائلة مع فتح الماسكارا وإضافة تمريرة أخرى على رموشها لتشرح. "إنها تجعل عيوني بارزة، لأتألق فوق الخشبة."

وتخرج قلم مكياج عريض باللون البنفسجي البراق. إنه قلم ظلال العيون ColorTattoo Concentrated. تمرره على طول ثنية جفنها، وتخرج عبوة من الجليتر الذي تطبقه بخفة فوق ظل العيون.

"الجليتر رائع لأنه شبيه بأسلوب الغلام روك. ولكن موضة الأزرق الفاتح يجب أن تنقرض" تقول ضاحكة، وتشير إلى كومة جاكيتات الجينز الباهرة.

هذه هي حياة عارضة الأزياء الشهيرة كيمب موهل، حيث يمنحها الجمال وأسلوب الحياة البوهيمي وروح الدعابة تلك الميزة الكامنة التي نعرفها ونحبها.

KEMPS’S MUST HAVE

أصبحت العيون الرائعة للنجمات في المتناول بفضل ماسكارا Colossal Spider Effect. جربي إطلالة العيون الآسرة والشهيرة لكيمب موهل.

الإطلالة الحكم
أي إطلالة مكياج تفضلينها لدى كيمب موهل؟ صوتي الآن.
GONE GRIEGE GIRL
صوّتي
النيود والطبيعي
صوّتي

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد

كريستي تورلينغتون

اكتشفي المزيد

كريستي تورلينغتون

اكتشفي المزيد

كريس يورينيا

اكتشفي المزيد

كريس يورينيا

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد

إميلي ديدوناتو

اكتشفي المزيد
عفوًا، يبدو أنك لم تقومي بتسجيل الدخول! من فضلك أو إنشاء حساب.