العارضات لدينا

كريس أورينا

7 رمضان 1437 | ميبلين

تجمع هذه الممرضة التي أصبحت عارضة بين الجمال والذكاء. التقي بكريس أورينا، هذه الحسناء الأمريكية من أصول دومينيكية وعارضة ميبلين الرائعة.

حيث بدأ كل شيء

منذ انتقالها إلى نيويورك والخروج من عالم التمريض، ظهرت أورينا في الحملات الإعلانية لفكتوريا سيكريت، ورالف لورين وتوب شوب وجاب - كل ذلك أثناء السير على منصات عروض الأزياء للعلامات الرائعة مثل دكني وفيليب ليم وراغ آند بون. كما ظهرت في نسخة مجلة Sports Illustrated Swimsuit كإحدى الأوجه الجديدة لديهم عام 2014 وعلى صفحات مجلات Elle وCR Fashion Book وMuse وW Magazine.

 
 

في الحياة، يجب أن نتقدم بكل جرأة.

كانت "ميبيلين" تستشعر نجوميتها الصاعدة، وضمت أورينا في عام 2015، مما أضافها إلى القائمة المتنامية لنجمات عروض الأزياء والفتيات الرائعات "IT girls".

تحدثنا مع كريس أورينا خلال مقابلة عن الجمال ولنظرة عن كثب داخل عالمها.

ميبلين: أتعرفين المثل الذي يقول "الجمال في عين الناظر"؟

أورينا: نعم بالطبع.

ميبلين: بصفتك إحدى أجمل نساء العالم، ما الذي يجعل المرأة جميلة حقاً في نظرك؟

أورينا: (تفكر ملياً) عندما تكون واثقة من نفسها، عندما تُبرز جمالها الداخلي. هذا هو الجمال.

ميبلين: هذه هي ميزة ميبلين، لذلك نجري هذه المقابلات مع العارضات المتحدثات باسمنا، لأنكن تمتلكن هذه الميزة. ولأننا نرغب في الكشف عن أسراركن لتسليط الضوء عليها وإبرازها من الداخل.

أورينا: أحب هذه الفكرة! أنا متحمسة جداً لكوني أنتمي إلى عائلة ميبلين. خاصة كفتاة IT girl.

ميبلين: أخبرينا عن أول منتج اشتريته من ميبلين؟

أورينا: كان ذلك لحفل نهاية السنة الدراسية، حيث اشتريت كريم الأساس غير اللاّمع Dream Matte Mousse من ميبلين. هل تصدقون أنها كانت المرة الأولى التي أضع فيها كريم الأساس؟

ميبلين: لديك بشرة جميلة، ما هو سرك؟

أورينا: أهتم جداً بروتين البشرة الصباحي، حيث أنظف وجهي بغسول عشبي ناعم، وأضخ بعض القطرات من السيروم المرطب الغني بصمغ النحل، ومن بعد أضع مستحضر الوقاية من الشمس. وأحافظ أيضاً على نظام غذائي صحي وأحافظ على الترطيب لأن ذلك أفضل شيء بالنسبة لبشرتي!

ميبلين: إنه أمر منطقي. ومن هي أيقونة الموضة بالنسبة لك؟

أورينا: بالتأكيد هي بيانكا جاغر، لأنها تتمتع بشخصية قوية ولديها حس جمالي جرئ.

ميبلين: ما هي إحدى مستحضرات ميبلين التي لا يمكنك الخروج من المنزل دونها؟

أورينا: أعشق الآن أحمر الشفاه Color Jolt باللون "Violet Rebel"، لأنه ملون كثيف جداً للشفاه وأحصل على الكثير من الإطراء نظراً للونه الفاقع. وأحب أيضاً ماسكارا الحواجب Brow Drama لأن الحواجب الجيدة بمثابة إطار للصورة المثالية. أحدد دائما حواجبي قبل الذهاب لمسابقات اختيار العارضات "كاستينغ".

ميبلين: هل التقيت من قبل بفتيات ميبلين؟

أورينا: نعم! فهن رائعات. وإحداهن عرفتني على مستحضر الهايلايترFaceStudio Master Strobing Stick، إنه بمثابة ضوء كشاف في عبوة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يسد المسام، وهو أمر أعرف أن وكيل أعمالي يستحسنه.

ميبلين: لا شك في ذلك! وأخيراً، هل لديك أي نصائح لقرائنا؟

أورينا: ليست فعلاً نصيحة جمالية ولكن نصيحة للحياة.

ميبلين: تفضلي، أسمعينا.

أورينا: أشعر أنه ليس عليك أن تكوني عارضة لتكوني جميلة. عليك فقط أن تكوني واثقة من نفسك، إذا أعطاك الماكياج تلك الثقة، فهذا رائع. إذا كانت الثقة نابعة من التمارين الرياضية أو حياتك المهنية ، هذا أفضل حتى. ولكن بغض النظر عن ذلك ، يجب أن يكون الرصيف دائمًا بمثابة منصة عرض الأزياء الخاصة بك. في الحياة، يجب أن نتقدم بكل جرأة.

للحصول على إطلالة أورينا، تابعي القراءة أدناه.

CRIS’S MUST HAVE

احصلي على شفاه لذيذة وسكرية في ثوان مع مستحضر ميبلين Baby Lips. سيعمل بلسم الشفاه المرطب على تلطيف شفاهك وعلاجها بشكل مثالي.

خطيرة الحكم
أي إطلالة جمال تعتقدين أنها الأنسب لكريس يورينيا؟
الجفون المعدنية
صوّتي
الشفاه الكلاسيكية
صوّتي

هيرييث بول

اكتشفي المزيد

هيرييث بول

اكتشفي المزيد

إي وا وو

اكتشفي المزيد

إي وا وو

اكتشفي المزيد

كريستي تورلينغتون

اكتشفي المزيد

كريستي تورلينغتون

اكتشفي المزيد

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد

أدريانا ليما

اكتشفي المزيد
عفوًا، يبدو أنك لم تقومي بتسجيل الدخول! من فضلك أو إنشاء حساب.